الرحوي: الموت يُخيّم على البلاد وعلى رئيس الجمهورية دعوة الجيش لدعم وتطبيق صارم لحجر صحي شامل

الشارع المغاربي: دعا النائب منجي الرحوي اليوم الاثنين 28 جوان 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى دعوة الجيش لدعم وتطبيق صارم لحجر صحي شامل على كامل البلاد. كما دعا الرحوي لتآزر وتضامن وطنيين والوقوف جنبا الى جنب في مجابهة الفيروس والقيام بحملة تبرعات جهوية ومحلية لتوفير مستلزمات التدخل العاجل خاصة آلات ضخ الاوكسيجين مطالبا المصحات […]

الرحوي: الموت يُخيّم على البلاد وعلى رئيس الجمهورية دعوة الجيش لدعم وتطبيق صارم لحجر صحي شامل

الشارع المغاربي: دعا النائب منجي الرحوي اليوم الاثنين 28 جوان 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيّد الى دعوة الجيش لدعم وتطبيق صارم لحجر صحي شامل على كامل البلاد.

كما دعا الرحوي لتآزر وتضامن وطنيين والوقوف جنبا الى جنب في مجابهة الفيروس والقيام بحملة تبرعات جهوية ومحلية لتوفير مستلزمات التدخل العاجل خاصة آلات ضخ الاوكسيجين مطالبا المصحات الخاصة بفتح ابوابها امام المصابين بالفيروس.

وكتب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”الوضع الوبائي في أعلى مستوى من الخطورة منذ بداية الجائحة…الموت يخيم على بنات وأبناء هذا البلد المتروك لمصيره لوحده …رئيس الجمهورية عليه دعوة الجيش لدعم وتطبيق صارم لحجر صحي شامل بالبلاد”.

واضاف “ليس هناك اي اعتبار الا لحياة البشر…دعوة لتآزر وطني وتضامن وطني بين ابناء هذا الوطن العزيز وشعبها العزيز للوقوف جنبا الى جنب …دعوة لشباب المجتمع المدني …دعوة الى الشباب للتنظم في فرق محدودة العدد والانتشار لتحسيس المواطنين وحثهم على التسجيل للتلقيح وتنظيمهم من اجل الإلتزام بالبروتوكول الصحي بمناسبة التجمعات …حملة تبرعات جهوية ومحلية لتوفير مستلزمات التدخل العاجل خاصة لآلات ضخ الاوكسيجين… في الحوم والاحياء والتجمعات السكنية الريفية اعملوا فرق صاحية تتابع الوضع وتجيب السند والمعونة الضرورية… المصحات الخاصة تفتح ابوابها لولاد بلادها وتلعب دورها …الكارثة محدقة والخطر داهم”.