عماد الحزقي: ربما أخطأت التقدير برفض رئاسة الحكومة

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: تحفظ عماد الحزقي وزير الدفاع السابق اليوم الاربعاء 30 جوان 2021 عن الاجابة عن السؤال الملح الذي طرح عليه من قبل مقدم برنامج “ميدي شو” بوبكر بن عكاشة بخصوص حقيقة ترشيحه من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد لترؤس الحكومة بعد استقالة حكومة الفخفاخ واسباب الرفض. وامام الالحاح رد الحزقي بالصمت وتحفظ عن […]

عماد الحزقي: ربما أخطأت التقدير برفض رئاسة الحكومة

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: تحفظ عماد الحزقي وزير الدفاع السابق اليوم الاربعاء 30 جوان 2021 عن الاجابة عن السؤال الملح الذي طرح عليه من قبل مقدم برنامج “ميدي شو” بوبكر بن عكاشة بخصوص حقيقة ترشيحه من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد لترؤس الحكومة بعد استقالة حكومة الفخفاخ واسباب الرفض.

وامام الالحاح رد الحزقي بالصمت وتحفظ عن تقديم اية اجابة مشددا على انه لا يريد الحديث الا عن مهامه الحالية كرئيس للهيئة العليا للرقابة الادارية والمالية.

في المقابل اكد الحزقي ان الحكومة الحالية لم تكن في مستوى انتظارات التونسيين خاصة في علاقة بادارة ازمة تفشي فيروس كورونا معتبرا ان اداء الحكومة السابقة كان افضل وانها كانت اكثر استباقا في ادارة هذا الملف مذكرا بانه تم تسجيل صفر حالات في شهر جوان المنقضي.

وابرز انه كان هناك تعامل استباقي من قبل الحكومة السابقة وانها كانت حرفية في ادارة ازمة الجائحة واعرب عن تمانيه بان يتحسن الوضع .

ومرة اخرى لزم الحزقي الصمت عن الاجابة عن سؤال وجهه له عكاشة بخصوص مدى ندمه عن رفض منصب رئيس الحكومة ورد بعد صمت وامام الالحاح ” ربما اخطأت التقدير ربما “..